تقرير زيارتي الى شارع نانجينغ شنغهاي

شارع نانجين Nanjing Road يقع في قلب واحدة من أكبر المدن الصينية وهي مدينة شنغهاي، يعد هذا الشارع هو أطول منطقة تسوق في العالم حيث يبلغ طوله ما يقارب 6 كيلومترات.

عندما تقوم بزيارتك إلى شارع نانجين سوف تدهش من كم السائحين المتوافدين عليه من مختلف بلدان العالم حيث يستقبل بشكل سنوي ما يزيد عن ميلون زائر.

خلال جولتي هناك برفقة الأصدقاء استمتعنا بمشاهدة البضائع المختلفة المتراصة على الجانبيين من تحف وملابس وعطور وهدايا تذكارية، ولعل أكثر الأشياء التي استمتعت بها في شارع نانجينغ هي أصوات الموسيقى الصاعدة من فناني الشوارع والذين يضيفون على المكان المزيد من الحياة والنشاط.

استمتعنا للغاية أيضا بتناول الأطعمة التي تمثل التراث الصيني في المطاعم المنتشرة بطول الشارع، وإن لم تحبذ فكرة تجربة هذا الطعام فإن شاع نانجين يحتوي على معظم الماركات العالمية المفضلة في الطعام مثل كنتاكي، ماكدونالدز، بيتزا هت وغيرها.

من الأشياء التي قد تضيف على الشارع المزيد من الحيوية والبهجة الإشارات المضاءة بالنيون والتي خطفت أنظارنا بمجرد وصولنا إلى المكان، حرصت للغاية على شراء قطعة ملابس مطرزة برسومات تحمل الطابع الصيني التقليدي من باعة الملابس المطرزة، من الممتع أن تحصل على تذكار من كل مكان أو بلد قمت بزيارته.

عند وصولنا إلى نهاية جولتنا بشارع نانجين وجدنا نفسنا أمام منطقة البوند الشهيرة في شنغهاي، ومن هناك توجهنا إلى فندق لي سويت أوريانت بوند للحصول على قسط من الراحة بعد يوم طويل ممتع ورائع.

موقع شارع نانينغ في شنغهاي على خريطة جوجل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *