تجربتي مع فندق فيرونيا اسطنبول

فندق فيرونيا اسطنبول

فوجئت هذه المرة عند زيارتي لمدينة اسطنبول بكم هائل من السحر والجمال اجتذبني إلي المدينة وبالتحديد الإقامة في أشهر الأحياء الاسطنبولية وهي منطقة تقسيم، إذ أنها تضم نخبة من فنادق تقسيم الرائدة ومن بينها فندق فيرونيا اسطنبول الذي استضافني بكل حفاوة وترحيب.

3 أيام قضيتها في فندق فيرونيا تقسيم كانت الأجمل وعلقت بمخليتي بلا منازع بفضل موقع الفندق الذي مكنني من زيارة عدة أماكن سياحية وتعاون الطاقم والغرف التي كانت مريحة.

على الرغم من أن تجربتي بالإقامة في الفندق لم تكن مثالية تماماً، إذ تشوبها بعض المنغصات، إلا أنها بالعموم كانت مقبولة وهذا ما سأشاركه معكم في هذا التقرير.

خلاصة تقييم فندق فيرونيا اسطنبول

أنصح بالإقامة في الفندق ولكن ليس لمدة طويلة فهو مناسب للإقامة لفترة قصيرة يتم استغلالها في زيارة المناطق السياحية القريبة والأسواق التي تشتهر بها المنطقة كما أن أسعاره في متناول الجميع.

لا أوصي حجز فندق فيرونيا اسطنبول لكل من يحرص على الإطلالات الساحرة بالقرب من البحر ومن يفضل تنوع المرافق وخيارات الطعام.

زيارة صفحة الفندق على بوكينج

غرف الفندق

عند حجز فندق فيرونيا اسطنبول اخترت غرفة على الشارع وكانت مريحة ومساحتها مناسبة إلا أن الغرفة كانت تفتقر لبعض المرافق الأساسية ومجهزة بأثاث قديم كما أن مساحة الحمام كانت ضيقة جداً وهذا الأمر أزعجني بعض الشيء.

طاقم عمل الفندق

بسبب حرص الفندق على أن يكون من فنادق اسطنبول الرائدة، فقد تميز طاقم العمل لديه بالبشاشة والتعاون وحسن الضيافة وبالأخص السيد مراد الذي كان متعاوناً إلى أبعد حد.

أسعار الفندق

عند الحديث عن اسعار فنادق اسطنبول تقسيم وبالتحديد فنادق اسطنبول 4 نجوم ، يصبح فندق فيرونيا تقسيم من أهم المنافسين في هذا الجانب إذ يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية بين 62 و 140 دولار أمريكي.

تحقق من الأسعار في تاريخ إقامتك

مرافق وخدمات فندق فيرونيا اسطنبول تركيا

لم يمنح الفندق المرافق المتنوعة أهمية كبيرة حيث أنه لم يوفر منطقة عافية ولا مسابح ومركز للياقة البدنية.

في المقابل كانت خدمات الفندق متنوعة وراقية إذ يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية وخدمة تأجير السيارات وخدمة النقل إلى المطار عند الطلب نظير تكلفة إضافية.

الطعام والشراب

يوفر الفندق مطعم يقدم مأكولات تركية وعالمية وبار على السطح يتميز بكوكتيلاته اللذيذة ومطعم وجبات خفيفة، إلا أنني لم أجرب سوى بوفيه الإفطار الذي كان محدود وبسيط للغاية.

موقع الفندق

لموقع فندق فيرونيا في اسطنبول تأثير إيجابي كبير فخلال إقامتي فيه استطعت زيارة شارع الاستقلال الحيوي الواقع على بعد 8 دقائق بالسيارة وبرج غلطة على بعد 12 دقيقة بالسيارة وقصر دولمة بهجة على بعد 5 دقائق بالسيارة.

عرض موقع الفندق على الخريطة

غرف الفندق
حجز فندق فيرونيا اسطنبول
فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم
فندق فيرونيا اسطنبول تركيا

خيارات إقامة بالقرب من الفندق

فندق ايليت وورلد تقسيم ، فندق تايتنك تقسيم في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *